| الثلاثاء 14-02-1443 (21-09-2021)
أسرة آل نافع الأنصاري الخزرجي ترفض رفضا قاطعا الاستنتاجات والظنون الخاطئة والمسيئة الواردة في تقرير  وكالة الاستخبارات الأمريكية بشأن مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي – رحمه الله -، مؤكدة وقوفها التام مع بيان وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية والذي رفض هذا التقرير رفضا قاطعا.
ونؤكد ما لاحظه العالم بأسره ،من أن تقرير الاستخبارات الأمريكية هذا، لم يُبْن على أية أدلة أو حقائق،و نؤكد ثقتنا التامة فيما اتخذه القضاء السعودي بشأن هذه القضية وأغلق به ملفها، ونؤكد أنّ الطعن في الأحكام القضائية التي تمت بشأن القضية، إساءة غير مقبولة ولا مبررة للنظام القضائي السعودي والذي يحظى باستقلالية تامة.
ونحن  كسائر الشعب السعودي  الكريم نقف خلف قيادتنا الرشيدة – أيدها الله – رافضين رفضا قاطعا الإساءة إليها ، أو التشكيك في عدلها ومصداقيتها ، موقنين يقيناً لا تزعزعه عواصف التشكيك ، أن المملكة العربية السعودية  بثقلها العربي والإسلامي والدولي،
وخدمتها للحرمين الشريفين قبلة و مهوى أفئدة مليار ونصف مليار مسلم، تعد ركيزة أساس في حفظ حقوق الإنسان ودعم الأمن والاستقرار في العالم بما تتبناه من سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف.
أسرة آل نافع الأنصاري الخزرجي بالمملكة العربية السعودية
عنهم/عبدالرحمن بن محمد الأنصاري

رد واحد على “آل نافع الأنصاري يؤيدون بيان وزارة الخارجية السعودية”

  1. الاسترزاق من الاساءة للشعوب ورموزها مخطط تتبناه مع الأسف فئات تتبع الدول الكبرى وتتقوى به فضلا عن المضي في محاربة أصل الإسلام والقائمين على الدعوة إليه والدفع عن المسلمين.
    ( ولا يحيق الأمر السيء إلا بأهله).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عدد الزوار : 279077
السيرة الذاتية

صفحات الأنصار من أوائل المواقع التي قامت بالتعريف بالأنصار عامة وآل نافع منهم خاصة منذ إتاحة خدمة الانترنت للجمهور في…

المزيد
مقالات
عدد الزوار : 279077