| الأثنين 12-03-1443 (18-10-2021)

يواصل مجلس الشورى الأسبوع القادم عقد جلساته العادية من أعمال السنة الأولى من الدورة الثامنة (عبر الاتصال المرئي) حيث يناقش ويصوت على توصيات بشأن التقارير السنوية لـ 12 جهة حكومية.

ويناقش المجلس الاثنين المقبل التقارير السنوية لهيئة السوق المالية ، وللمجلس الأعلى للقضاء المتعلق بالجوانب الإدارية والمالية، وتقرير الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

إلى ذلك يصوت الشورى الثلاثاء القادم على توصيات لجنة الحج والإسكان والخدمات بشأن التقرير السنوي للهيئة الملكية للجبيل وينبع ، والتقرير السنوي لرئاسة الاستخبارات العامة ، ووزارة الإسكان.

وضمن الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة يناقش المجلس التقرير السنوي لمركز دعم اتخاذ القرار، وتقريراً آخر من لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن إضافة مادة جديدة إلى نظام المحاماة وذلك بعد أن أتمت اللجنة دراسة التقرير وقدمت عليه توصياتها.

وفي الجلسة التي يعقدها الشورى الأربعاء المقبل يصوت المجلس على عدد من التوصيات التي ستقدمها لجنة الحج والإسكان والخدمات تجاه التقرير السنوي للهيئة العامة للعقار، وكذلك التقرير السنوي للنيابة العامة المتعلق بالجوانب الإدارية والمالية، والمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، ووزارة الحج والعمرة، ووزارة العدل.

فيما ينتظر خلال الجلسة طرح مشروع بروتوكول بين حكومة المملكة ومركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا (سيداري) من أجل إنشاء مكتب إقليمي للمركز في المملكة للمناقشة والمصادقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عدد الزوار : 295551
السيرة الذاتية

صفحات الأنصار من أوائل المواقع التي قامت بالتعريف بالأنصار عامة وآل نافع منهم خاصة منذ إتاحة خدمة الانترنت للجمهور في…

المزيد
مقالات
عدد الزوار : 295551