| الخميس 25-10-1443 (26-05-2022)

أكد مدير تعليم الرياض حمد الوهيبي، أن الدراسة في الفصل الثالث وخلال شهر رمضان، ستكون حضورياً حسب البرنامج الذي أقرته وزارة التعليم كما هو معلن سابقاً، أما المواعيد فسيتم الإعلان عنها في حينه.

واضاف الوهيبي أثناء تفقده للاختبارات في إحدى المدارس، اليوم، أن هناك عودة حضورية كاملة لمليون طالب وطالبة يؤدون الاختبارات في الرياض، وأن المدارس تعمل بشكل مستقر، وبدأت الاستعداد لهذه الاختبارات منذ وقت مبكر، وهناك سهولة في استلام وتسليم الأسئلة، واللجان تعمل بشكل صحيح.

وذكر الوهيبي أن الطلاب يشعرون بالارتياح في لجان الاختبارات، ولديهم استعداد نفسي ممتاز، وهناك تواصل مستمر مع أولياء الأمور لمناقشة كل ما يلاحظونه عن أبنائهم.

الجدير بالذكر إلى أن اليوم الأحد بدأت الاختبارات الحضورية للفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل الدراسية، والتي ستستمر حتى الخميس الموافق 7 شعبان ، حيث أنهت جميع المدارس الاستعدادات لاستقبال الطلاب والطالبات لأداء الاختبارات، وسط التقيد بالإجراءات الصحية الوقائية، حيث انتهت من تجهيز القاعات والساحات الداخلية المخصصة للاختبارات التي يؤديها مايقارب 6 ملايين طالب وطالبة في كافة أنحاء المملكة، وستعلن وزارة التعليم نتائجهم الخميس القادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عدد الزوار : 480699
السيرة الذاتية

صفحات الأنصار من أوائل المواقع التي قامت بالتعريف بالأنصار عامة وآل نافع منهم خاصة منذ إتاحة خدمة الانترنت للجمهور في…

المزيد
عدد الزوار : 480699