| الأثنين 13-02-1443 (20-09-2021)

رام الله 20 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 02 فبراير 2021 م واس
أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم إصدار الرئيس الفلسطيني محمود عباس مرسوماً بشأن تمديد حالة الطوارئ لـ 30 يوماً اعتباراً من اليوم، إلى جانب استقباله ملادينوف لمناسبة انتهاء مهامه ومنحه "النجمة الكبرى" من وسام القدس.
وسلطت الضوء على مصادقة مجلس الوزراء الفلسطيني على الخطة المالية الخاصة باستحقاقات موظفي قطاع غزة وفق توجيهات الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وأولت صحف الصباح اهتماماً بمطالبة وزارة الخارجية الفلسطينية، مجلس الأمن الدولي والدول كافة، بالخروج من بوتقة سياسة الكيل بمكيالين والحسابات الضيقة التي تأتي بالغالب على حساب مبادئ القانون الدولي التي تحدد مسؤوليات وواجبات مجلس الأمن، واتخاذ ما يلزم من الإجراءات الكفيلة بتنفيذ القرارات الأممية.
وتحدثت صحف فلسطين عن تأكيدات رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقيه، ثبات موقف الاتحاد في مناصرة فلسطين والقضية العادلة للشعب الفلسطيني إلى أن ينال حريته وتقام الدولة الفلسطينية المستقلة.
ونشرت التقرير الصادر عن وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية حول انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، ووثقت في تقريرها، استشهاد أربعة فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وإصابة 71 ، فيما اعتقل 255 بينهم ثلاث سيدات.
وواصلت الصحف الفلسطينية تغطية أخبار فيروس كورونا حيث أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن تسجيل 11 وفاة و586 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و768 حالة تعاف في جميع المحافظات الفلسطينية.
// انتهى //
12:03ت م
0057

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عدد الزوار : 278383
السيرة الذاتية

صفحات الأنصار من أوائل المواقع التي قامت بالتعريف بالأنصار عامة وآل نافع منهم خاصة منذ إتاحة خدمة الانترنت للجمهور في…

المزيد
مقالات
عدد الزوار : 278383