| الأثنين 13-02-1443 (20-09-2021)

رام الله 23 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 05 فبراير 2021 م واس
وواصلت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تغطية أخبار فيروس كورونا حيث أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن تسجيل 8 وفيات، و661 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، و419 حالة تعافٍ، في جميع المحافظات الفلسطينية.
وأوردت صحف فلسطين أقوال أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إن دعوة الرئيس محمود عباس إلى عقد مؤتمر دولي للسلام تحت رعاية الأمم المتحدة، ولجنة رباعية موسعة للشرق الأوسط- مع تحضير ومشاركة مدروسة من قبل الأطراف الرئيسية- توفر فرصة إيجابية لدفع السلام في المنطقة.
ونشرت صحف هذا اليوم إرسال المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، رياض منصور، ثلاث رسائل متطابقة إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس مجلس الأمن لهذا الشهر (المملكة المتحدة)، ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، حول تصاعد السياسات والممارسات غير القانونية لإسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، واستمرار تدهور الحالة في الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.
وتحدثت صحف فلسطين عن مطالبة وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية المنظمات الأممية المختصة، وفي مقدمتها "اليونسكو"، ومنظمة السياحة العالمية بسرعة التحرك لحماية الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس، وكافة المواقع السياحية والأثرية التاريخية في فلسطين.
// انتهى //
10:08ت م
0018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عدد الزوار : 278401
السيرة الذاتية

صفحات الأنصار من أوائل المواقع التي قامت بالتعريف بالأنصار عامة وآل نافع منهم خاصة منذ إتاحة خدمة الانترنت للجمهور في…

المزيد
مقالات
عدد الزوار : 278401