| الأربعاء 15-02-1443 (22-09-2021)

جيزان 22 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 04 فبراير 2021 م واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان نائب رئيس لجنة الطوارئ بالمنطقة اليوم، اجتماع لجنة الطوارئ بالمنطقة عبر – الاتصال المرئي- .
وأكد سموه دعم ورعاية القيادة الحكيمة -حفظها الله – ، وما وفرته من إمكانيات وقدرات لمواجهة جائحة كورونا ، وتوجيهات سمو أمير المنطقة بأهمية تنفيذ الأوامر السامية والتوجيهات للحد من الآثار السلبية لجائحة فيروس كورونا، وتعزيز التعاون وتضافر الجهود بين الجهات المعنية بالمنطقة.
واستمع سمو نائب أمير المنطقة لشرح عن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والبروتكولات الصحية الموصي بها من قبل الجهات الصحية في المملكة، في إطار جهدها الحثيث للسيطرة على فيروس كورونا المستجد ولأهمية المحافظة على الصحة العامة وسلامة الوضع الوبائي.
وجرى خلال الاجتماع بحث مناقشة تشديد الرقابة على المطاعم والمقاهي والأسواق والمراكز التجارية، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتكولات المتبعة، وإلغاء جميع الفعاليات الترفيهية والمناسبات الاجتماعية والحد من التجمعات البشرية، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والبرتوكولات الصادرة من وزارة الداخلية وتطبيق العقوبات على المخالفين، وتفعيل آلية التواصل بين الجهات ذات العلاقة على مدار الساعة لمتابعة ظروف الحالة العامة في مواجهة جائحة كورونا المستجد، وتقديم الحلول السريعة وتعزيز وتنسيق الجهود الأمنية والرقابية الإشرافية.
كما تم خلال الاجتماع بحث الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة , فيما وجه سموه تعليماته حيال ما تم بحثه من موضوعات.
// انتهى //
14:21ت م
0078

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عدد الزوار : 279572
السيرة الذاتية

صفحات الأنصار من أوائل المواقع التي قامت بالتعريف بالأنصار عامة وآل نافع منهم خاصة منذ إتاحة خدمة الانترنت للجمهور في…

المزيد
مقالات
عدد الزوار : 279572