| الأربعاء 15-02-1443 (22-09-2021)

الرياض 20 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 02 فبراير 2021 م واس
أعرب عدد من علماء المكونات الدعوية والعلمية بجمهورية اليمن الشقيقة, عن الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الجهود الكبيرة والمتواصلة التي قدمتها المملكة لدعم اليمن والتصدي للعدوان الحوثي المدعوم من إيران، مؤكدين أن هذه الأعمال تجسد معاني الأخوة الإسلامية الحقة التي تميزت بها المملكة وقيادتها.
ونوهوا ببرنامج التواصل مع علماء اليمن, الذي تقوم عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
جاء ذلك في تصريحات لهم عقب اللقاء الذي جمعهم مع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أمس ضمن اللقاءات الدورية لبرنامج التواصل مع علماء اليمن.
فقد أكد مستشار الرئيس اليمني الدكتور محمد بن موسى العامري، أن ما قامت به المملكة العربية السعودية من جهود جبارة في نصرة الشعب اليمني محل تقدير من جميع أبناء الشعب اليمني الذين يدركون أن المملكة هي القلب النابض ليس لليمن فحسب بل لكل المسلمين بالعالم.
وقال: "إن المليشيات زرعت الكراهية والفتن بين أبناء الشعب اليمني وهي عبارة عن "سرطان" يستهدف اليمن والمنطقة بأكملها، وليس لها هدف إلا أن يكون ذراعاً للمشروع الإيراني، وتدمير الهوية اليمنية والسيطرة على الموارد اليمنية بشكل عام.
من جانبه قدّم مستشار الرئيس اليمني شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية, على الجهود المتواصلة التي تقدمها الوزارة من خلال برنامج "تواصل مع علماء اليمن، التي أثمرت بتوحيد المدارس العلمية والدعوية في اليمن وجمعهم على ميثاق دعوي علمي يوجههم جميعا للعمل المؤصل للتصدي للعدو الذي يستهدف الجميع.
من جهته، نوه مفتي عدن الشيخ علي بارويس ببرنامج التواصل مع علماء اليمن الذي تقوم عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة، وعده برنامجاً رائداً يهدف إلى جمع جهود العلماء والدعاة ليقوموا بواجبهم في المحافظة على الهوية الفكرية والثقافية لليمن.
// يتبع //
15:39ت م
0133

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عدد الزوار : 279882
السيرة الذاتية

صفحات الأنصار من أوائل المواقع التي قامت بالتعريف بالأنصار عامة وآل نافع منهم خاصة منذ إتاحة خدمة الانترنت للجمهور في…

المزيد
مقالات
عدد الزوار : 279882